أحمد السعدني يستعين بمشهد من “سيب وأنا أسيب” للتعبير عن فرحة المصريين بفوز المنتخب
احتفل الفنان أحمد السعدني بفوز المنتخب المصري، من خلال منشور طريف شاركه مع جمهوره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك…
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





