أراد فض النزاع فقتلوه.. السجن 15 عاماً للمتهم الأول و6 للمتورطين في «جريمة الصنافين» بالشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة المتهمين في واقعة مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حيث عاقبت المحكمة المتهم الأول بالسجن لمدة 15 عامًا، فيما قضت بحبس باقي المتهمين لمدة 6 أشهر. صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد شتله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هشام.
المصدر: الأسبوع
1
Views



