أستراليا تشدد عقوبات انتهاك حظر وسائل التواصل للأطفال وترفع الغرامات
أعلنت الحكومة الفيدرالية الأسترالية، أنها ستضاعف العقوبة المالية المفروضة على انتهاك قانون حظر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمن هم دون 16 عامًا لتصل إلى 99 مليون دولار أسترالي، في خطوة تهدف إلى الضغط على شركات التكنولوجيا لزيادة جهودها في حماية الأطفال. وقالت الحكومة إن شركات التكنولوجيا «لا تبذل ما يكفي» لمنع القُصّر من الوصول إلى.
المصدر: الأسبوع
0
Views



