أسرة سيدة سقطت من الطابق السابع بالهرم تتهم زوجها بالتسبب في وفاتها
تستمع نيابة الجيزة لأقوال أسرة سيدة لقيت مصرعها بعدما ألقت بنفسها من الطابق السابع بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة. واتهمت أسرة المتوفاة زوجها بالتسبب في الواقعة، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي في الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة. ورجحت التحريات الأولية أن السيدة أقدمت
المصدر: Veto (Sports)
0
Views