أكاديمية الفنون تهنئ سامح مجاهد بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي
هنأت الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، الفنان سامح مجاهد، بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي، متمنية له التوفيق مهمته الجديدة. وأصدرت أكاديمية الفنون بيان رسمي، جاء فيه: «تتقدم الأستاذة الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، بأصدق التهاني للفنان سامح مجاهد، بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي، مشيدةً بمسيرته الفنية الحافلة، ورؤيته الإبداعية المتميزة التي طالما أثرت.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





