أكثر من 4 آلاف خدمة طبية مجانية خلال قافلة لـ«حياة كريمة» في بني سويف
واصلت مديرية الصحة ببني سويف تنفيذ القوافل الطبية العلاجية المجانية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، حيث قدمت قافلة طبية بقرية باروط التابعة لمركز بني سويف أكثر من 4 آلاف خدمة طبية مجانية للمواطنين على مدار يومي 20 و21 يونيو، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، وتحت إشراف الدكتور هاني مصطفى.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



