«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين بدراو والسباعية ضمن خطة إعمار بيوت الله
أعلنت مديرية أوقاف أسوان افتتاح مسجدين جديدين بمركزي دراو وإدفو، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله وإنشاء وتطوير المساجد على مستوى الجمهورية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وبرعاية المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان. وأوضحت المديرية أنه تم افتتاح مسجد المغربي بنجع العرب بمركز دراو، بحضور سيد سعدي رئيس الوحدة المحلية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



