أول تعليق من ميدو بعد نقله إلى المستشفى بعد واقعة نجله (فيديو)
طمأن أحمد حسام “ميدو ” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية في الساعات القليلة الماضية ونقله إلى المستشفى. وانتقل ميدو إلى المستشفى بعد شعوره ببعض المتاعب مساء الإثنين عقب تأييد حبس نجله حسين على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة وقيادة السيارة دون امتلاك رخصة مرورية لعدم بلوغه السن
المصدر: Veto (Sports)
0
Views