إحباط تداول 5000 قطعة حلوى ومواد غذائية فاسدة ببورسعيد
نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم، برئاسة محمد حلمي جاد الرب مدير عام المديرية، وأماني صقر وكيل المديرية، فى ضبط كميات ضخمة من السلع الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وذلك إثر رصد شكوى متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي من أحد المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، بتكثيف الرقابة الصارمة على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




