«إذما» يحتفظ بالمركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر
فيلم إذما.. نجح فيلم «إذما» بطولة الفنان أحمد داود بالتعاون مع الفنانة سلمى أبو ضيف، الحفاظ على المركز الثاني بإيرادات الأفلام منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الإثنين أكثر من 849 ألف جنيها، ليصل الإجمالي لأكثر من 42 مليون جنيها، وسط منافسة قوية مع عدد كبير.
المصدر: الأسبوع
0
Views



