إزالة 336 حالة إشغال وتحرير 28 محضرًا في حملات مكبرة بمراكز بنى سويف
واصلت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة بني سويف تنفيذ حملاتها اليومية لرفع كفاءة منظومة النظافة، وإزالة التعديات والإشغالات، ومتابعة ملفات التصالح، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري. ففي مركز ومدينة بني سويف، تابع الأستاذ محمد بكري رئيس المدينة سير العمل بالمركز التكنولوجي، كما نفذت الوحدة المحلية حملة موسعة لرفع.
المصدر: الأسبوع
0
Views



