إعلان فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لشركة مياه الشرب بالإسكندرية.. تعرف على الشروط
أعلنت المدرسة الثانوية الفنية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية عن فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للعام الدراسي 2026/2027، وذلك في إطار جهود الشركة لإعداد كوادر فنية مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل في مجالات تشغيل وصيانة شبكات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي. وأوضحت المدرسة أن التقديم متاح للطلاب المصريين الحاصلين على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





