إيلانغا بعد تأهل السويد: كنت أتمنى الفوز على اليابان
أبدى أنتوني إيلانغا، مهاجم منتخب السويد، سعادته بتأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في أمريكا والمكسيك وكندا.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





