ارتفاع الأسهم اليابانية بالختام.. ونيكي يتجاوز 72 ألف نقطة
ارتفعت الأسهم اليابانية بنهاية تعاملات اليوم الخميس، بعد جلستين من التراجع، مدعومة بمكاسب قطاع التكنولوجيا، عقب التوقعات المتفائلة للشركة الأمريكية “ميكرون تكنولوجي”، التي أعادت الثقة في قطاع الذكاء الاصطناعي. وسجل مؤشر “نيكي” القياسي قفزة كبرى بنهاية الجلسة، حيث صعد بمقدار 3191.37 نقطة، أي ما يعادل 4.61%، ليغلق عند مستوى 72366 نقطة. وفي السياق ذاته، لحق […]
المقال ارتفاع الأسهم اليابانية بالختام.. ونيكي يتجاوز 72 ألف نقطة تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
Views