استقالة جديدة تضرب الإسماعيلي.. علي غيط يرحل وغموض حول مستقبل خالد جلال
تقدم علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة للمرة الثانية، في ظل الأزمات المتلاحقة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية. وكشفت مصادر أن الاستقالة جاءت بسبب صعوبة الأوضاع داخل النادي، إلى جانب ما واجهته اللجنة من عراقيل وهجوم عقب رفضها مقترح الدمج، تمسكًا بالحفاظ على هوية الإسماعيلي.
المصدر: الأسبوع
0
Views



