الأمير فيصل بن فرحان وروبيو يبحثان الاتفاق الأميركي – الإيراني

بحث الأمير فيصل بن فرحان، وزير خارجية السعودية، مع ماركو روبيو، وزير خارجية أميركا، التطورات الإقليمية والدولية في مقدمتها الاتفاق الأميركي – الإيراني، بجانب التقدم المحرز في المفاوضات بينهما.
في الوقت ذاته، استعرض الجانبان أهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، المنعقد في البحرين.
المصدر: العربية
0
Views



