البطولة: المغرب التطواني يعود للقسم الاحترافي الأول بعد انتصاره على الراسينغ البيضاوي
عاد المغرب التطواني للقسم الاحترافي الأول عقب انتصاره على الراسينغ البيضاوي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب الأب جيكو في مدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني
ونجح المغرب التطواني في تحقيق انتصار ثمين عزز به موقعه في وصافة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، ليحسم بذلك رسميا عودته إلى قسم الكبار قبل جولة من انتهاء منافسات الموسم الحالي.
وجاء هذا التأهل، نتيجة تفوقه في سباق الصعود، حيث قام بتوسيع الفارق عن أقرب ملاحقيه شباب أطلس خنيفرة بست نقاط، بينما ابتعد بفارق سبع نقاط عن أمل تزنيت صاحب المركز الرابع، ليؤكد جدارته بالحصول على إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية، علما أن البطاقة الأولب كلن قد حسمها وداد تمارة في الجولة السابقة
وتشتد المنافسة على خوض مباراتي السد مع صاحبي المركزين 13/14 بالقسم الرحترافي الأول، حيث انحصرت الحسابات بين الأندية التي تحتل المراتب من المركز الثالثة إلى السابع، في ظل تقارب كبير في النقاط قبل الجولة الحاسمة من الموسم.
ويبدو أن الصراع مفتوح على مصراعيه بين شباب أطلس خنيفرة، وأمل تزنيت، وبنسبة أقل شباب المسيرة وسطاد المغربي، والشباب الرياضي السالمي، ما يجعل الجولة المقبلة حاسمة في تحديد هوية الفريقين اللذين سيلعبان مباراتي السد.
المصدر: اليوم 24



