التحقيق في مصرع فتاة سقطت من الطابق الثالث بأكتوبر
تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة فتاة لقيت مصرعها بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بمصرع فتاة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



