التلفزيون الإيراني: الوفد المفاوض برئاسة قاليباف غادر سويسرا إلى طهران
أعلن التلفزيون الإيراني، منذ قليل، أن الوفد المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف غادر سويسرا إلى طهران، بعد 18 ساعة من المفاوضات. وفي السياق، أعلن وفد إيران المُفاوِض مع أمريكا، اليوم الاثنين، أن فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها بعد تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم، مضيفًا أنه تم إنشاء آلية مراقبة لإدراج إيران.
المصدر: الأسبوع
0
Views



