الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
(CNN)– أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، الأحد، أن القوات الأمريكية نفّذت، المزيد من الغارات على أهداف إيرانية في “رد مباشر على العدوان الإيراني المتواصل”.
وأضافت القيادة المركزية في بيان لها: “استهدفت المقاتلات العسكرية الأمريكية البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي، ومستودعات الطائرات المسيّرة، وقدرات زرع الألغام”.
وتأتي هذه الغارات الإضافية بعد هجوم إيراني، الخميس، على سفينة تجارية قرب مضيق هرمز. ثم شنّت الولايات…
المصدر: CNN بالعربية
0
Views
