الحرس الثوري: استهدفنا 8 مواقع أمريكية في قاعدة على السالم بالكويت ومقر الأسطول الخامس بالبحرين
أعلن الحرس الثوري الإيراني أن القوات البحرية التابعة له نفذت عملية مشتركة صاروخية وبطائرات مسيرة من الساعة 2 حتى 3 صباحًا صباح اليوم. وقال الحرس الثوري: “أطلقنا الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة نحو 8 مواقع مهمة للجيش الأمريكي”. وأكد أنه استهدف بالصواريخ والمسيرات 8 مواقع أمريكية في قاعدة علي السالم
المصدر: Veto (Sports)
0
Views