الذهب يرتفع عند التسوية.. والفضة تسجل خسارة أسبوعية 10%
ارتفعت أسعار الذهب والفضة عند تسوية تعاملات الجمعة بدعم من تراجع الدولار وتقلص احتمالات التشديد النقدي في أمريكا بصورة طفيفة، إلا أن المعدنين النفيسين سجلا خسارة أسبوعية. وارتفعت العقود الآجلة للذهب بمقدار 48.70 دولاراً، بنسبة صعود بلغت 1.20%، ليصل سعر الأوقية إلى 4096.30 دولاراً، لينهي المعدن الأصفر تعاملاته الأسبوعية على تراجع إجمالي بلغت نسبته 3.52%. […]
المقال الذهب يرتفع عند التسوية.. والفضة تسجل خسارة أسبوعية 10% تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
Views