الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بما قدمه الدبلوماسيون المصريون عبر الأجيال المتعاقبة من جهود مخلصة وكفاءة عالية في تمثيل الدولة المصرية أمام دول العالم والمنظمات الدولية. وأكد الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أن هذه المناسبة التاريخية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



