«الرقابة الإدارية» تختتم الملتقى الأول للنواب حول «الحوكمة والتحول الرقمي»
اختتمت هيئة الرقابة الإدارية، فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب بعنوان «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»، والذي عُقد بمقر الهيئة في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو 2026، وذلك بحضور المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب، وعمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية. ويأتي تنظيم الملتقى في إطار توجه الدولة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



