«الزراعة» تبحث تفعيل منظومة الخدمات الرقمية داخل قرى «حياة كريمة»
عقدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعاً موسعاً ضم القيادات التنفيذية والإدارات المركزية لشئون المديريات، والإرشاد الزراعي، والتعاون الزراعي، بحضور مديري مديريات الزراعة بالمحافظات، من أجل تنشيط مجمعات الخدمات الزراعية بقرى «حياة كريمة» في مختلف محافظات الجمهورية لتقديم أفضل خدمة للمزارعين. واستهدف الاجتماع مناقشة تفعيل الأنشطة والخدمات داخل المجمعات الزراعية المطورة، وبحث آليات الاستفادة القصوى من.
المصدر: الأسبوع
0
Views



