الزمالك يبدأ خطوات إنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر بالتنسيق مع وزارة الإسكان
عقد وفد من نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة، وعضوية هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، اجتماعًا مع المهندسة رائدة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويأتي الاجتماع في.
المصدر: الأسبوع
0
Views



