الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد
قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، والمتأخرة من الموسم المنقضى، تزامنا مع انطلاقة الموسم الجديد. المصدر:اليوم السابعالزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
Views