الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا
حرص الجهاز الطبي وجهاز الكرة بنادى الزمالك ، على التواصل مع حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول بالنادى، والمتواجد حاليا مع المنتخب الوطنى المشارك في كأس العالم، للإطمئنان على حالته الصحية المصدر:اليوم السابعالزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
Views