السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام 3 أشخاص وتكشف عن جنسيتهم وجريمتهم
(CNN)– أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حكم القتل (تعزيرًا) بثلاثة جناة في منطقة نجران، بحسب بيان للوزارة أوردته وكالة “واس” السعودية للأنباء.
وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: “أقدم كل من: أحمد آدم عبده إبراهيم، وأحمد محمود إسماعيل عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحمن إبراهيم حسن (صوماليي الجنسية) على تهريب الحشيش المخدر إلى المملكة”.
وأضافت الوزارة: “وبفضلٍ من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب…
المصدر: CNN بالعربية
0
Views
