السكرتير العام لبني سويف يستعرض آليات تحصيل مستحقات الكهرباء وتعزيز إجراءات ترشيد الطاقة
ترأس كامل علي غطاس، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع اللجنة الدائمة للكهرباء والطاقة، بحضور المهندس محمود سعد رئيس اللجنة، والمهندس أحمد قرني رئيس قطاع الكهرباء، وأعضاء اللجنة من رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي الكهرباء بالمدن والهندسات التابعة للقطاع. استعرض الاجتماع عدداً من الملفات المتعلقة بمنظومة الكهرباء، وفي مقدمتها آليات التنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية وقطاع.
المصدر: الأسبوع
0
Views



