السكك الحديدية: إعادة تشغيل قطاري “محرم بك – برج العرب” غدا
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إعادة تـ شغيل القطارين رقمي (4222 – 4223) ركاب تحيا مصر على خط (محرم بك – برج العرب الجديدة) والعكس، وذلك اعتبارًا من يوم غدا الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





