السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، من السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا بنشوب حريق داخل مطعم مشويات بأحد أحياء مدينة العبور، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ. وبالفحص، تبين اندلاع النيران.
المصدر: الأسبوع
0
Views



