الشيخة حسينة تعتزم العودة إلى بنغلاديش
تعهدت رئيسة وزراء بنغلاديش السابقة الشيخة حسينة العودة إلى بلدها «العام الحالي»، بعد أشهر من صدور حكم الإعدام غيابياً بحقها بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة




