الصحة تعاقب مديرة مركز طبي بسوهاج لتقصيرها في عملها
أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، جولة ميدانية موسعة بمحافظة سوهاج، رافقها الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة. رفع كفاءة المبنى وتطوير البنية التحتية لتحسين جودة الخدمات شملت الجولة عدة اجتماعات ولقاءات ميدانية لمتابعة تنفيذ الخطة العاجلة للسكان
المصدر: Veto (Sports)
0
Views