الصحة تغلق مركزين طبيين وتضبط منتحلي صفة طبيب في مطروح وبني سويف
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق وتشميع مركزين طبيين غير مرخصين بمحافظتي مطروح وبني سويف، وضبط منتحلين لصفة طبيب، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتكثيف الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة وحماية المواطنين من الممارسات غير القانونية.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views