القضاء الإداري: لا يجوز حرمان الموظف من مستحقاته المالية دون سند قانوني
قضت محكمة القضاء الإداري الدائرة المختصة، بإلغاء قرار جهة الإدارة المتضمن استبعاد موظفة بالصحة من صرف الحافز الإضافي المقرر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وما ترتب على ذلك من آثار، مع إلزام الجهة الإدارية المصروفات.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views