القومي لحقوق الإنسان يشارك في قمة باكو الدولية
شاركت السفيرة الدكتورة ماهي عبد اللطيف، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ، وأمين لجنة العلاقات الدولية، في أعمال القمة الدولية لأمناء المظالم التي عُقدت في العاصمة الأذربيجانية باكو تحت عنوان «حقوق الإنسان في عصر الذكاء الاصطناعي: الفرص والمخاطر»، وذلك برعاية الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف وبمشاركة واسعة
المصدر: Veto (Sports)
0
Views