الكهرباء: تنسيق دائم مع وزارة البترول لمتابعة تأمين احتياجات محطات توليد الكهرباء من الوقود
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء، وذلك في ضوء تداعيات الارتفاع في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، ورفع درجة الاستعداد لمجابهة ارتفاع الأحمال، وزيادة الاستهلاك، وتأمين التغذية الكهربائية، وضمان أمن واستقرار الشبكة القومية. حضر الاجتماع المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر،.
المصدر: الأسبوع
0
Views



