الكويت: جميع الخيارات مفتوحة للدفاع عن سيادتنا في مواجهة الاعتداءات الإيرانية الآثمة
استنكرت وزارة الخارجية الكويتية بأشد العبارات، تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت، والتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاك صارخ لسيادتها، وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة. وأكدت الوزارة أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



