المشدد 15 عامًا لصيدلي بتهمة احتجاز فتاة والتعدي عليها داخل شقته بالإسكندرية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين طارق الصيرفي وعمر سليم، وأمانة سر أحمد يوسف، بمعاقبة المتهم ع.ا.ح بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا عما أسند إليه في الاتهامات الأولى والثانية والثالثة، والسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه عن تهمة تعاطي المواد المخدرة، مع إلزامه بالمصاريف الجنائية، وذلك بعد إدانته في واقعة التعدي على فتاة واحتجازها داخل ش
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





