النفط يتراجع 2% مع استئناف الشحن عبر مضيق هرمز
انخفضت أسعار النفط بنحو 2% اليوم (الجمعة)، وتتجه لتسجيل خسائر أسبوعية حادة، مع تراجع المخاوف بشأن الإمدادات بعدما استئنفت ناقلات النفط الحركة عبر مضيق هرمز. وتراجعت عقود خام برنت الآجلة بمقدار 1.47 دولار أو 1.95% إلى 73.79 دولاراً للبرميل، بينما هبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 1.44 دولار أو 2% إلى 70.48 دولاراً للبرميل. […]
المقال النفط يتراجع 2% مع استئناف الشحن عبر مضيق هرمز تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة



