«النواب» يختتم أسبوعا تشريعيا مكثفا ويستأنف الجلسات الاثنين المقبل
قرر المستشار هشام بدوى رئيس مجلس النواب استئناف جلسات المجلس الأسبوع القادم لاستمرار مناقشة بعض مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والمحالة إلى المجلس. وشهد مجلس النواب جلسات مكثفة ونشاط برلماني ملحوظ خلال الأسبوعين، حيث ناقش المجلس مشروع الموازنة العامة للدولة (2026 – 2027) على مدار 3 أيام تحدث خلالها عدد (152) نائباً من مختلف الانتماءات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





