النواب يوافق نهائيًا على قانون توريد نسبة من أرباح شركات الدولة للخزانة العامة
وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار هشام بدوي خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، نهائيًا على مشروع قانون أيلولة نسبة من الأرباح الصافية للشركات المملوكة للدولة إلى الخزانة العامة، المقدم من الحكومة، وذلك بحضور وزير المالية الدكتور أحمد كجوك. ويستهدف مشروع القانون تعظيم موارد الخزانة العامة للدولة من خلال إلزام الشركات المملوكة بالكامل للدولة أو للأشخاص الاعتبارية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



