النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بقتل شاب لسرقته في أطفيح
بدأت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، نظر جلسة محاكمة المتهمين بقتل شاب ودفنه شهرًا داخل منزل، لسرقته في أطفيح، وخلال الجلسة، طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين. كانت تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المجني عليه «يوسف – 19 عاما» خلال عمله بالتروسيكل في إحدى قرى منطقة أطفيح، تفاجأ بمجموعة أشخاص اعتدوا عليه وأنهوا.
المصدر: الأسبوع
0
Views



