انتصار: وشي حلو على محمد إمام دايما
عبرت الفنانة انتصار عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور على دورها في فيلم “صقر وكناريا”، وذلك بعد أن أثنى الكثير عليه عقب انتهاء العرض الخاص للفيلم. وقالت انتصار في تصريحات خاصة لـ “فيتو”، إن الكيميا بينها وبين محمد إمام جيدة للغاية، وهذا ما ينعكس بشكل كبير على جودة الدور والعمل بشكل كامل. وأضافت
المصدر: Veto (Sports)
0
Views