انتهاء جولة المفاوضات الأولى بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
أعلن الوسطاء انتهاء الجولة الأولى من المحادثات بين مسؤولين كبار من الولايات المتحدة وإيران في سويسرا اليوم الاثنين، وذلك بعد بداية متوترة اتسمت بإعلان طهران إغلاقها مضيق هرمز مرة أخرى، وتكرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتهديداته باستئناف الهجمات على إيران. ووفقا لبيان مشترك صادر عن الدولتين الوسيطتين، قطر وباكستان، فإن الولايات المتحدة وإيران اتفقتا على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



