“انتهاك صارخ للسيادة”.. خارجية الكويت تعلق على الهجمات الإيرانية
(CNN)– أدانت وزارة الخارجية الكويتية ما وصفته بالهجمات الإيرانية “المتكررة والآثمة” التي وقعت، الأحد، ووصفتها بأنها “انتهاك صارخ” لسيادة الكويت.
وأضافت الوزارة، في بيان، الأحد: “تعرب وزارة الخارجية عن إدانة دولة الكويت واستنكارها وبأشد العبارات، تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت، والتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاكٍ صارخٍ لسيادتها، وتهديدٍ مباشرٍ لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرقٍ واضحٍ لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة”…
المصدر: CNN بالعربية
0
Views
