بأيدي شبابها.. مبادرة تطوعية لنقل طلاب الثانوية العامة بـ «شبلنجة» للقليوبية
أطلق عدد من شباب الوحدة المحلية القروية بشبلنجة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية مبادرة تطوعية لتوفير وسائل نقل مجانية لطلاب الثانوية العامة المتوجهين إلى لجان الامتحانات بمدينة بنها بهدف تخفيف الأعباء عن الطلاب وأسرهم وضمان وصولهم في المواعيد المحددة. وجاءت المبادرة بجهود ذاتية من شباب القرية حيث قاموا بتوفير الأتوبيسات والسيارات والإشراف على عملية نقل.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




