بارك جي سونغ يهاجم لاعبي كوريا بعد الخسارة في كأس العالم 2026

انتقد لاعب وسط منتخب كوريا الجنوبية السابق بارك جي سونغ أداء منتخب بلاده عقب خسارته 1-0 أمام جنوب أفريقيا، يوم الأربعاء، في كأس العالم، وقارن المستوى بالأداء المخيب في مونديال 2014 الذي شهد خروج الفريق من دور المجموعات.
ورغم أن المنتخب الكوري الجنوبي، الذي بدأ المباراة دون قائده سون هيونغ مين في التشكيلة الأساسية، لا يزال يملك فرصة للتأهل ضمن أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث، فإن بارك لا يبدو متفائلاً بقدرته على الذهاب بعيداً في البطولة.
وقال بارك خلال تحليله للمباراة عبر التلفزيون: علينا أن نراجع أنفسنا بشأن ما إذا كانت هذه مباراة حاولنا بالفعل الفوز بها.
وأضاف: لم تكن هناك أي خطة واضحة للهجوم. هذه المشكلة رافقتنا طوال كأس العالم. ويبدو أن هناك جوانب مهمة أُهملت بوضوح خلال مرحلة الإعداد.
وكانت كوريا الجنوبية قد استهلت مشوارها بالفوز 2-1 على التشيك، لكنها فشلت في التسجيل خلال خسارتيها أمام المكسيك وجنوب أفريقيا، وهو ما أعاد إلى الأذهان نسخة 2014 عندما ودعت البطولة من دور المجموعات بعد تعادل وهزيمتين.
وقال بارك، الذي كان أحد أبرز نجوم المنتخب الكوري في مشواره التاريخي إلى نصف نهائي مونديال 2002 على أرضه: أتيحت لنا سنوات طويلة لمراجعة ما حدث في كأس العالم 2014.

وتابع: لكن هذه المرة أيضاً، تبدو طريقة الإعداد والنتائج وكأنها تكرار لما حدث آنذاك.
واختتم قائلاً: حتى لو بقيت فرصة التأهل إلى دور الـ32 قائمة، فأنا لست واثقاً من قدرتنا على تقديم مستوى جيد في ذلك الدور إذا استمر الأداء بهذا الشكل.
المصدر: العربية – رياضة