بالتعاون مع الأزهر، محافظ القاهرة يفتتح البرنامج التدريبى لتأهيل الكوادر لشغل الوظائف القيادية
شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ود. سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، افتتاح البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القيادية بالديوان العام للمحافظة والأحياء التابعة لها وجامعة الأزهر..
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





